غدًا.. جولة تفقدية لوزيرة الصحة على المستشفيات بالإسكندرية

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 09:53 م
غدًا.. جولة تفقدية لوزيرة الصحة على المستشفيات بالإسكندرية الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان

كتبت دانة الحديدى
تجرى الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، غدًا الخميس، جولة تفقدية على عدد من المستشفيات التابعة للوزارة، بمحافظة الإسكندرية.

ومن المقرر، أن تشمل الجولة تفقد مستشفيات العامرية والقبارى والمنتزة، بجانب مستشفى مدينة الحمام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة