بسبب تعاطيه المخدرات..

عاطل بالمنوفية يرمى شقيقيه من الطابق الرابع ويقفز ورائهما

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 11:03 ص
عاطل بالمنوفية يرمى شقيقيه من الطابق الرابع ويقفز ورائهما اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، عندما قام بإلقاء اثنين من أشقائه من الطابق الرابع بمنزلهما إثر تعاطيه المواد المخدرة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد السخاوى رئيس المباحث، يفيد بقيام عبد الرحيم أبو زيد، بتحرير بلاغ ضد أحد أبنائه، ويدعى عبد السميع "31 سنة" عاطل إثر قيامه بإلقاء أشقائه مريم ومراون من الطابق الرابع، والقفز ورائهما بمنزلهم إثر تعاطيه المواد المخدرة.

نتج عن الحادث إصابة العاطل وأشقائه بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 574364إدارى مركز أشمون، وأخطرت لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة