"أمين الأعلى للجامعات" يرحب بتحديد حد أقصى للدخل

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 07:28 م
"أمين الأعلى للجامعات" يرحب بتحديد حد أقصى للدخل الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات

كتب محمد البديوى
رحب الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، بقرار الحكومة بتحديد 42 ألف جنيه حد أقصى للدخل فى الجهاز الإدارى للدولة، واصفًا المبلغ المحدد بالمعقول.

وكان مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، قرر تحديد الحد الأقصى للدخل فى الجهاز الإدارى للدولة بـ35 مثل الحد الأدنى، وبحيث لا يتجاوز 42 ألف جنيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لتطبيق ذلك، ابتداء من أول يناير 2014، وتكليف وزيرى المالية والتنمية الإدارية، لتحديد الآليات اللازمة لتنفيذ ذلك.

وأشار حاتم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الأعلى للجامعات قدم من قبل اقتراحًا للحكومة يقتضى أن يتقاضى رؤساء الجامعات مرتبًا شاملا يحصلون عليه من المجلس الأعلى للجامعات أو من وزارة المالية، بحيث لا يحصلون على أى مقابل مادى من جامعاتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة