واشنطن بوست: البيت الأبيض يدرس تعيين مدنى رئيسا لوكالة الأمن القومى

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 11:08 ص
واشنطن بوست: البيت الأبيض يدرس تعيين مدنى رئيسا لوكالة الأمن القومى الرئيس الأمريكى باراك أوباما

واشنطن (أ ش أ)
أفادت تقارير إخبارية أمريكية، بأن البيت الأبيض يدرس تعيين مدنيا لقيادة وكالة الأمن القومى الأمريكية وذلك للمرة الأولى.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية فى سياق نبأ أوردته اليوم الثلاثاء على موقعها الإلكترونى، أن الرئيس الحالى للوكالة الجنرال كيث ألكسندر يعتزم التنحى فى الربيع القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الخطوة يمكن أن تحقق مزيدا من الشفافية فى أعقاب ما كشف عنه الموظف السابق فى وكالة الأمن القومى الأمريكية بالتعاقد إدوارد سنودن بشأن نطاق برامج التجسس المثيرة للجدل والخاصة بالوكالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة