محافظ دمياط يشهد محاضرة عن المهارات السلوكية لرؤساء القرى

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 01:35 م
محافظ دمياط يشهد محاضرة عن المهارات السلوكية لرؤساء القرى اللواء أ.ح محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط

دمياط معتز الشربينى
شهد اللواء "أ.ح محمد عبد اللطيف منصور"، محافظ دمياط محاضرة فى المهارات السلوكية للمديرين ورؤساء القرى والأقسام بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، نظمتها مديرية التنظيم والإدارة بالقاعة الكبرى بالمحافظة، بحضور اللواء إلهامى عارف السكرتير العام المساعد، وأ."إيلين يعقوب" مدير عام مديرية التنظيم والإدارة بدمياط.

وأكد المحافظ خلالها، أن الوظيفة تكليف لا تشريف، مشيراً إلى أهمية إلمام القيادى بالنواحى الإدارية والقانونية والمالية، وأن يكون لديه قدرة على الاحتواء وترتيب الوقت، وإعادة تشكيل الهيكل الإدارى متى تطلب الأمر، وألا ننتظر الشكر والجزاء إلا من الله عز وجلّ.

كما شهد اللواء "أ.ح محمد عبد اللطيف منصور" محافظ دمياط فعاليات ورشة العمل التدريبية (التفاوض وإدارة الأزمات) وسط حضور كثيف من الجهات الخدمية والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة.

وشدد على أهمية الاستفادة الكاملة من هذه الدورة ومن التجارب العملية التى ستجرى فى ختام أعمالها، وكذلك إجراء التطبيقات العملية على الأماكن والمنشآت الحيوية كل بنطاق وحدته، ثم ألقى اللواء "أ.ح حسام الدين أنور" الأستاذ بأكاديمية ناصر محاضرة تناولت تعريف الأزمة ومفهوم إداراتها وسلسلة الإجراءات التى يقوم بها فريق إدارة الأزمات لمجابهة الأحداث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة