"دويدار" يشارك فى لقاء الشرطة والجونة الودى غداً

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 05:04 م
"دويدار" يشارك فى لقاء الشرطة والجونة الودى غداً أحمد دويدار

كتب عمرو أحمد
يعود أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة، للمشاركة مع الفريق فى المباراة الودية التى تجمع فريقى اتحاد الشرطة والجونة، عصر غد ضمن استعداد الفريقين لانطلاق مسابقة الدورى العام والمقرر لها 30 نوفمبر الجارى.

وقال مدافع فريق اتحاد الشرطة إن فترة غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، جاء بسبب حصوله على أذن من الجهاز الفنى بعد شعوره بإجهاد، نافياً عدم انتظامه فى تدريبات الفريق بسبب عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة.

يذكر أن اللاعب تغيب عن المشاركة مع الفريق فى آخر وديتين أمام فريقى القناة والنصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة