"النور" يلتقى السكرتير العام لمحافظة الغربية لحل مشاكل العمال

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 09:12 ص
"النور" يلتقى السكرتير العام لمحافظة الغربية لحل مشاكل العمال اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

كتب كامل كامل ورامى نوار
التقى اليوم ياسر عبد الغنى أمين مساعد حزب النور بمحافظة الغربية باللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة، لإنهاء مشكلة باقى العاملين المنقولين من الباب السادس إلى الباب الأول أجور موسمية فى إطار تقنين أوضاع العاملين العائدين لمشروع مراكز المعلومات بمحافظة الغربية.

وقال ياسر عبد الغنى، إنه تم رفع مذكرة من حزب النور لإتمام إجراءات التحويل أسوة بزملائهم الذين سبق أن تدخل حزب النور وأنهى مشكلتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة