النائب العام يحيل 30 بلاغًا ضد باسم يوسف إلى نيابة الاستئناف

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 01:04 م
النائب العام يحيل 30 بلاغًا ضد باسم يوسف إلى نيابة الاستئناف باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج

كتب أحمد متولى
أمر النائب العام المستشار هشام بركات بإحالة 30 بلاغا مقدم ضد الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، على قناة السى بى سى إلى نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار زكريا عبد العزيز المحامى العام الأول للتحقيق فى الوقائع.

وعلى الفور تم تكليف المستشار وليد فكرى رئيس النيابة باستئناف القاهرة بضم البلاغات الثلاثة الأخرى، التى يتولى التحقيق فيها والمتعلقة بإهانة "يوسف" للقوات المسلحة، وكذلك الإساءة لثورة 30 يونيو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة