يعقد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، مؤتمرا صحفيا، ظهر اليوم الثلاثاء، بقاعة طه حسين بديوان عام الوزارة، تحت عنوان " استخدام التابلت فى العملية التعليمية "، حيث سيتم عرض شرح تفصيلى لاستخدام التابلت فى الفصول المدرسية.
"التعليم" تنظم مؤتمرا لشرح استخدام التابلت فى العملية التعليمية
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 01:42 ص
محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم