"التعليم" تنظم مؤتمرا لشرح استخدام التابلت فى العملية التعليمية

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 01:42 ص
"التعليم" تنظم مؤتمرا لشرح استخدام التابلت فى العملية التعليمية محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

كتبت سارة علام
يعقد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، مؤتمرا صحفيا، ظهر اليوم الثلاثاء، بقاعة طه حسين بديوان عام الوزارة، تحت عنوان " استخدام التابلت فى العملية التعليمية "، حيث سيتم عرض شرح تفصيلى لاستخدام التابلت فى الفصول المدرسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة