خالد صلاح

خلال افتتاح المعرض الثانى بساقية الصاوى..

فوز الزميل حسام عاطف بجائزة المركز الثالث بمعرض نادى انفوكس

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 02:24 م
فوز الزميل حسام عاطف بجائزة المركز الثالث بمعرض نادى انفوكس افتتاح المعرض الثانى بساقية الصاوى
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز الزميل حسام عاطف المصور بجريدة اليوم السابع، بجائزة المركز الثالث لمسابقة نادى انفوكس للتصوير الفوتوغرافى وذلك عن فرع تصوير الشارع.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح المعرض الثانى نادى انفوكس للتصوير الفوتوغرافى مساء أمس بساقية الصاوى، وقام مؤسسو النادى بتكريم جميع المشاركين فى المعرض ومن قاموا بتقديم إسهامات للمتدربين، كما تم توزيع الجوائز على عدد من المشاركين فى 5 فروع للصورة منها التجريبى، والبورتريه، والحركة، تصوير الشارع، والطبيعة.

وأكد محمد الناصرى أحد مؤسسى نادى انفوكس، أنه حرص على أن يكون جميع المشاركين فى المعرض من متدربى النادى حتى يستمر التواصل بين المصورين، مخاطبا من يرغب فى بداية تعلم التصوير ألا يخجل فلم يخلق المصور مصور.

وقال المصور كريم نبيل وهو أحد مؤسسى النادى، إنه تلقى أكثر من 600 عمل للمشاركة فى هذا المعرض وقام النادى باختيار لجنة فرز، وقامت بتصفيتهم ووقع الاختيار على 275 عملا، مشيرا إلى أنه تم تأجيل المعرض 6 أشهر بسبب الأحداث السياسية المتعاقبة فى الشارع المصرى، لافتا إلى أن جوائز هذا العام تمت إضافة فرعين لها وهما تصوير الشارع والتصوير التجريبى، مهنئا جميع الفائزين بأعمالهم، موضحا أنه على هامش المعرض سيقوم نادى انفوكس يوم السبت القادم بتقديم 3 محاضرات حول الألوان لمحمد الناصرى، والتصوير التجريبى، لكريم نبيل، والتصوير الصحفى للمصور محمد هشام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة