لمحافظ كفر الشيخ..

وزير الرى: اعطنى قوة لأزيل المزارع السمكية المخالفة فوراً

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 01:09 م
وزير الرى: اعطنى قوة لأزيل المزارع السمكية المخالفة فوراً الدكتور محمد عبد المطلب وزير الرى والموارد المائية أثناء الزيارة

كتب أسماء نصار ومحمد سليمان
أكد الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الرى والموارد المائية، خلال لقائه بمحافظ كفر الشيخ، وقيادات المحافظة، أنه مستعد لإزالة أى مزرعة سمكية مخالفة فوراً، لو وفر لى المحافظ القوة التى تمكنى من الإزالة.

وأشار إلى أن المزرعة المقامة بالمخالفة فى آخر مزرعة "الخاشعة"، التابعة للمحافظة ستزال فوراً، واستجاب الوزير لمطلب المحافظ بإقامة كورنيش بمدينة كفر الشيخ على ترعة ميت يزيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة