عميد "لغة عربية" الأزهر يناقش مع طلابه قضايا الجامعة المثارة

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 05:22 ص
عميد "لغة عربية" الأزهر يناقش مع طلابه قضايا الجامعة المثارة الدكتور عبد الباسط عطايا عميد كلية اللغة العربية بالمنوفية

كتب إسماعيل رفعت
أجرى الدكتور عبد الباسط عطايا عميد كلية اللغة العربية بالمنوفية، حواراً موسعا مع طلاب الكلية، ناقش فيه كثير من القضايا المثارة، وفند فيه بعض الشائعات التى تتردد فى أوساط الطلاب.

كما أكد لهم أن طالب الأزهر دائماً كان يتميز بالأخلاق الفاضلة والسلوك القويم، وأن ما يواجهه المجتمع المصرى والإسلامى اليوم، ناتج عن غياب دور الأزهر فى الحياة العامة، ولن يعود للأزهر مجده إلا إذا كان طلابه على مستوى المسئولية، وعلى إدراك تام بمهمتهم ودروهم فى المجتمع، وطالبهم بنبذ الفرقة وعدم ترديد الشائعات أو تصديقها والحرص على تلقى العلم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة