علام يُهدد بالاستقالة اعتراضًا على تدخلات أبو ريدة وشوبير فى الجبلاية

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 09:17 م
علام يُهدد بالاستقالة اعتراضًا على تدخلات أبو ريدة وشوبير فى الجبلاية جمال علام

كتب محمد مراد
هدد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أعضاء المجلس خلال اجتماع اليوم، بتقديم استقالته من منصبه عقب الاجتماع مباشرة، اعتراضًا على تدخلات الثنائى هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالفيفا وأحمد شوبير نائب الجبلاية السابق، فى أعمال المجلس.

وعلم "اليوم السابع" أن جمال علام شرع بالفعل خلال اجتماع اليوم فى كتابة استقالته، بعدما تعمد الثلاثى أحمد مجاهد ومجدى المتناوى وحسن فريد أعضاء المجلس التطرق لبعض الملفات التى سبق وطرحها الثنائى أبو ريدة وشوبير وتم رفضها من قبل رئيس الجبلاية مثل الهبوط فى المظاليم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة