عبد الظاهر يجهز اعتذارًا للجماهير عن واقعة "إشارة رابعة"

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 10:11 م
عبد الظاهر يجهز اعتذارًا للجماهير عن واقعة "إشارة رابعة" أحمد عبد الظاهر

كتب محمد مصلوح
أكد محمد شيحة وكيل اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم النادى الأهلى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب يجهز اعتذارًا رسميًا لجماهير الكرة المصرية بشكل عام وجماهير الأهلى خاص، عما قام به فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمس والتى جمعت الأهلى وأورلاندو الجنوب أفريقى.

يذكر أن اللاعب قام برفع إشارة رابعة بعد إحرازه الهدف الثانى فى مرمى الفريق الجنوب أفريقى، وهو ما يعتبره الاتحاد الدولى خلطًا بين كرة القدم والسياسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة