هدد طلعت يوسف، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، بالاستقالة من منصبه، فى حال عدم صرف مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول فى موعدها، بعدما تسببت تلك الأزمة فى تذمر اللاعبين، وتهديد بعضهم بالرحيل عن النادى، وأبرزهم الغانى فرانسيس الذى انقطع عن التدريبات وطالب بفسخ عقده.
علم "اليوم السابع" أن عقد طلعت يوسف مع الاتحاد يتضمن بندًا يتيح فسخ تعاقده مع النادى فى حال عدم سداد مستحقات اللاعبين، دون دفع أى شرط جزائى، وهو ما هدد باستخدامه حال عدم الانتهاء من صرف مقدم تعاقد اللاعبين قبل انطلاق الدورى أواخر نوفمبر الجارى.
طلعت يوسف يهدد بالرحيل عن الاتحاد بسبب الأزمة المالية
الإثنين، 11 نوفمبر 2013 02:10 ص
طلعت يوسف