سيف اليزل: أمريكا ستكون الخاسر الأكبر لو قطعت علاقاتها بمصر

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 03:55 ص
سيف اليزل: أمريكا ستكون الخاسر الأكبر لو قطعت علاقاتها بمصر اللواء سامح سيف اليزل

كتب حسام مصطفى
قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى والإستراتيجى، إن الولايات المتحدة ستخسر بشدة فى حالة قطع المساعدات العسكرية تماما، فى حين أن مصر ستخسر خسارة جزئية، مشيرا إلى أنه من الصعب حدوث قطع علاقات البلدين السياسية.
وأضاف اليزل خلال لقاء تليفزيونى لبرنامج "بهدوء" على فضائية ""c b c،"أنه فى حالة قطع العلاقات الأمريكية ستغضب العديد من الدول العربية، خاصة الخليجية، مشيرا إلى أن العرب يمتلكون أوراق ضغط من ضمنها البترول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة