قررت محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار إيهاب مختار، وعضوية المستشارين محمد حمدى، وبسام بدران، الدائرة 27 مدنى، اليوم الاثنين تأجيل دعوى تتهم الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بالاستيلاء على المال العام دون وجه حق إلى جلسة 2 فبراير المقبل لتقديم المستندات.
كان محمد طارق عبد الكافى، مهندس زراعى بالمعاش، قد أقام دعوى قضائية تحمل رقم (7873 لسنة 2012 بالدائرة 27 مدنى)، بمحكمة شمال القاهرة ضد الرئيس الأسبق، وذكرت الدعوى أن مبارك استغل سلطاته ونفوذه، وقام بانتزاع قطع أراض مملوكة للدولة، مطالبة بالتحقيق مع الرئيس الأسبق حول الواقعة، ومطالبته بدفع مبلغ مالى ضخم لإيداعه خزانة الدولة على سبيل التعويض عما اكتسبه من وراء استغلاله تلك الأراضى.