القبض على عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو بالمنيا

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 10:01 ص
القبض على عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من إلقاء القبض على عاطل بحوزته 2 لفافة بانجو.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد القبض "على.ع.ش.22 سنة" عاطل، وبحوزته 2 لفافة ورقية كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، تزن حوالى 2 كيلوجرام بقصد الاتجار ومبلغ مالى.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8104 لسنة 2013 إدارى مركز المنيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة