اعتبر عماد سليمان المدير الفنى لطلائع الجيش، أن إقامة مباراتى الأهلى أمام أورلاندو الجنوب أفريقى بدورى الأبطال الأفريقى، والزمالك أمام وادى دجلة بكأس مصر بحضور جماهيرى " فأل خير"، لعودة النشاط الكروى المصرى مرة أخرى، بإقامة بطولة الدورى فى موعدها المحدد له أواخر نوفمبر الجارى.
قال سليمان، إن الالتزام الذى ظهر عليه جمهور القطبين من المدرجات يعتبر مؤشرا قويا على إقامة بطولة الدورى، مطالبا القائمين على إدارة شئون الكرة المصرية بضرورة البدء من الآن فى وضع واتخاذ التدابير اللازمة لعودة النشاط وإخراجه من ثلاجة التجميد.
تابع: كل الفرق والمنتخبات الوطنية تأثرت بتوقف النشاط فى الفترة الأخيرة والتى كانت سببا رئيسيا فى هزيمة الفراعنة بسداسية أمام غانا بتصفيات المونديال، لذا من الضرورة إعادة الحياة إلى الملاعب مرة أخرى.
العمدة:إقامة لقائى القطبين بحضور جماهيرى"فأل خير"لعودة النشاط الكروى
الإثنين، 11 نوفمبر 2013 04:36 ص
عماد سليمان