قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار الدكتور صابر غلاب وعضوية المستشارين أحمد حافظ وحسام فريد, أمس الأحد, بحبس تاجرى مخدرات 7 سنوات، وتغريمهما مائة ألف جنيه، لحيازتهما مخدر الهيروين.
تعود أحداث القضية عندما أوردت معلومات سرية للرائد وليد سلامة رئيس مكتب مكافحة مخدرات بلبيس، عن قيام "رجب ع س" 30 سنة، وشهرته أشرف الصعيدى مقيم شلشلمون منيا القمح مسجل شقى خطر فئة "ب"، مخدرات وهارب فى أحداث الثورة من سجن وادى النطرون فى القضية رقم 24353 جنايات بلبيس هيروين 6 سنوات، و"السيد ع م" وشهرته السيد الأعور له كارت معلومات ومقيم ذات العنوان بحيازة كمية من المواد المخدرة لترويجها على عملائهما بمنيا القمح.
تمكن الرائد وليد سلامة وبرفقته النقيب حسين أبو فول وبرئاسة العقيد وائل عماد رئيس مكتب مكافحة مخدرات الشرقية، من عمل كمين للمتهمين بقرية بنى هلال أثناء استقلالهما دراجة بخارية، وضبط بحوزة الأول 50 جرام هيروين، والثانى 30 جراما ومبلغ مالى, وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بإحالتهما محبوسين لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.