الزمالك يعين شرف مديرًا للاشتراكات.. ومجاهد للعاملين

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 11:42 م
الزمالك يعين شرف مديرًا للاشتراكات.. ومجاهد للعاملين نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة كمال درويش، عدة قرارات لإعادة الهيكلة الإدارية داخل النادى، وذلك فى الاجتماع الذى عقد مساء الاثنين بمقر النادى بميت عقبة.

وقرر المجلس تعيين كل من عبد الرازق شرف مديرًا لإدارة الاشتراكات، وعدلى مجاهد مديرًا لإدارة العاملين، ومحمد عبد المجيد مديرًا لإدارة الأمن، ونبيل عبد الفتاح مديرًا لإدارة العلاقات العامة.

كما قرر المجلس عودة عماد أغا لمنصبه مديرًا للنادى النهرى، وإقالة محمد مسعود من إدارة الاشتراكات والبحث له عن منصب جديد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة