استنفار أمنى عقب إطلاق نار على سنترال العريش

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 03:21 م
استنفار أمنى عقب إطلاق نار على سنترال العريش صورة ارشيفية

العريش ـ محمد حسين
وضعت قوات الأمن بشمال سيناء فى وضع استنفار بعد إطلاق مجهولين النار على سنترال العريش ظهر اليوم .

وقالت مصادر إن القوات تشدد إجراءاتها فى محاولة لضبط المهاجمين الذين تسللوا فى وضح النهار لوسط مدينة العريش وأطلقوا النار على القوات المتمركزة بجوار السنترال، والتى أحبطت الهجوم وتمكنت من صد المهاجمين.




موضوعات متعلقة:

إطلاق نار على سنترال العريش


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة