وضعت قوات الأمن بشمال سيناء فى وضع استنفار بعد إطلاق مجهولين النار على سنترال العريش ظهر اليوم .
وقالت مصادر إن القوات تشدد إجراءاتها فى محاولة لضبط المهاجمين الذين تسللوا فى وضح النهار لوسط مدينة العريش وأطلقوا النار على القوات المتمركزة بجوار السنترال، والتى أحبطت الهجوم وتمكنت من صد المهاجمين.
موضوعات متعلقة:
إطلاق نار على سنترال العريش
استنفار أمنى عقب إطلاق نار على سنترال العريش
الإثنين، 11 نوفمبر 2013 03:21 م
صورة ارشيفية