تمكنت مباحث السياحة والآثار بمحافظة المنيا من استعادة 8 قطع أثرية من مسروقات متحف آثار ملوى.
تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا إخطارا من مباحث السياحة والآثار، بعثور أحد المواطنين على بعض القطع الأثرية من مسروقات متحف آثار ملوى، بجوار مبنى الإدارة التعليمية من الجهة الشرقية بمدينة ملوى.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
استعادة 8 قطع أثرية مسروقة من متحف ملوى بالمنيا
الإثنين، 11 نوفمبر 2013 04:20 م
اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا