ظهرت بمدرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، 6 حالات إصابة جديدة بالغدة النكافية، بين طلاب مدرسة الزرازرة الإعدادية بإدارة إدارة دار السلام التعليمية .
وتم إخضاع الطلاب والمدرسة لفريق الطب الوقائى بمدرية الصحة بسوهاج، وإرسال الطلاب إلى إدارة التأمين الصحى بدائرة المركز، وتقرر منحهم 15 يومًا إجازة مرضية بالمنزل مع وضعهم تحت الملاحظة الطبية من قبل إدارة الطب الوقائى بمدرية الصحة .
إصابة 6 طلاب بالغدة النكافية بمدرسة بدار السلام سوهاج
الإثنين، 11 نوفمبر 2013 02:30 م
صورة أرشيفية