إصابة 6 طلاب بالغدة النكافية بمدرسة بدار السلام سوهاج

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 02:30 م
إصابة 6 طلاب بالغدة النكافية بمدرسة بدار السلام سوهاج صورة أرشيفية

سوهاج محمود مقبول
ظهرت بمدرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، 6 حالات إصابة جديدة بالغدة النكافية، بين طلاب مدرسة الزرازرة الإعدادية بإدارة إدارة دار السلام التعليمية .

وتم إخضاع الطلاب والمدرسة لفريق الطب الوقائى بمدرية الصحة بسوهاج، وإرسال الطلاب إلى إدارة التأمين الصحى بدائرة المركز، وتقرر منحهم 15 يومًا إجازة مرضية بالمنزل مع وضعهم تحت الملاحظة الطبية من قبل إدارة الطب الوقائى بمدرية الصحة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة