140 ضابطًا وجنديًا مصريًا يشارك بحفظ السلام بـ "الفاشر"

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 12:26 م
140 ضابطًا وجنديًا مصريًا يشارك بحفظ السلام بـ "الفاشر" صورة أرشيفية

كتبت: بسمة محمود
غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الإثنين، ١٤٠ ضابطا وفردا من قوات حفظ السلام المصرية، متجهين إلى "الفاشر" بالسودان، لبدء عملهم هناك فى حفظ السلام داخل الأراضى السودانية.

وذكر مصدر أمنى رفيع المستوى بالمطار، أن قوات حفظ السلام تم إنهاء إجراءات سفرها على طائرة أردنية خاصة أقلعت من مطار القاهرة.

وأشار المصدر، إلى أن القوات سوف تبدأ عملها هناك مكان قوات مصرية أخرى سوف تعود على نفس الطائرة، ويصل عددهم إلى حوالى ١٢٣ ضابطًا وفردًا، وذلك بعد انتهاء فترة عملهم هناك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة