لاعبو الزمالك يحتفلون بحصولهم على "كأس مصر"

الأحد، 10 نوفمبر 2013 03:35 ص
لاعبو الزمالك يحتفلون بحصولهم على "كأس مصر" لاعبو الزمالك

كتب كمال محمود
اتفق مجلس إدارة الزمالك مع الجهاز الفنى للفريق، على إقامة احتفالية بعد غدٍ الاثنين داخل مقر النادى بمناسبة حصول الفريق على كأس مصر.

يذكر أن الزمالك حصد لقب كأس مصر اليوم السبت بعد الفوز على وادى دجلة 3/ 0 فى اللقاء النهائى الذى استضافه استاد الجونة بالغردقة.































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة