قيادى بـ"الإنقاذ": ليس لــ"الشورى" أى أهمية فى الفترة الحالية

الأحد، 10 نوفمبر 2013 12:49 ص
قيادى بـ"الإنقاذ": ليس لــ"الشورى" أى أهمية فى الفترة الحالية أحمد دراج

كتب عبد الوهاب الجندى
قال الدكتور أحمد دراج عضو جبهة الإنقاذ الوطنى، إن مجلس الشورى، ليس له أى أهمية فى الفترة الحالية، مضيفاً أنه ليس لديه مانع من وجود "مجلس الشورى" فى غير هذه الفترة ولكن بشروط.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة مساء أمس السبت، أنه لا بد من تحديد اختصاصات مجلس الشورى، وتعيين أشخاص مؤهلين، وليس بطريقة المحسوبية والمصالح الشخصية، مضيفاً أنه لابد أن تكون مواصفات أعضاء مجلس النواب مختلفة عن مواصفات اختيار مجلس الشورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة