عودة الاتصالات بشمال سيناء بعد انقطاعها 4 ساعات

الأحد، 10 نوفمبر 2013 11:14 ص
عودة الاتصالات بشمال سيناء بعد انقطاعها 4 ساعات صورة أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
عادت خدمات الاتصالات للعمل فى شمال سيناء، بعد انقطاع تواصل لمدة 4 ساعات.

وقالت مصادر، إن انقطاع الاتصالات كان بغرض تأمين مرور قوات أثناء تنفيذها عمليات خاصة لملاحقة مسلحين مطلوبين ولتسهيل مهمة القوات.

وانتظمت الاتصالات لنحو أسبوع فى مناطق شمال سيناء، بعد أن تكرر انقطاعها اليومى لنحو شهر، بينما لا تزال تعانى مناطق جنوب الشيخ زويد والقرى الحدودية من انقطاع شبه متواصل لخدمات الاتصالات على مدار اليوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة