القبض على "سائق" اقتحم كمينا أمنيا وتعدى على أمين شرطة ببنى سويف

الأحد، 10 نوفمبر 2013 11:23 ص
القبض على "سائق" اقتحم كمينا أمنيا وتعدى على أمين شرطة ببنى سويف صورة أرشيفية

بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن
تمكنت قوات التمركز الأمنى بكمين "العبور" بمدينة بنى سويف، من القبض على سائق سيارة "دون لوحات"، اقتحم الكمين وحاول التعدى على أمين شرطة.

وكان اللواء "إبراهيم هديب" مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء "زكريا أبو زينة" مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام سائق يدعى "أمين ف أ "42 سنة" مقيم بمدينة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، بالتعدى على أمين شرطة "محمد شحاتة مصطفى" 35 سنة" من قوة مرور بنى سويف، ومقيم بمدينة ناصر، بالضرب أثناء محاولة أمين الشرطة إيقافه قبل اقتحام كمين "العبور" بسيارة بدون لوحات.

فيما تم اقتياد السائق لقسم شرطة بندر بنى سويف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة