"الثالثة شمال" تمتلئ عن آخرها قبل 4 ساعات من لقاء الأهلى وأورلاندو

الأحد، 10 نوفمبر 2013 02:11 م
"الثالثة شمال" تمتلئ عن آخرها قبل 4 ساعات من لقاء الأهلى وأورلاندو جماهير الأهلى

كتب عاطف العربى
احتشدت جماهير الأهلى فى مدرجات "الثالثة شمال" باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر حيث امتلأت المدرجات عن آخرها قبل اللقاء بأربع ساعات كاملة.

يذكر أن الأهلى سيلتقى مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى تمام السادسة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب فى إطار إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة