أيوب: الأهلى أسعد المصريين واللاعبون كانوا على قدر المسئولية

الأحد، 10 نوفمبر 2013 08:36 م
أيوب: الأهلى أسعد المصريين واللاعبون كانوا على قدر المسئولية أحمد أيوب المدرب العام للنادى الأهلى

كتب عمرو جاب الله
أهدى أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى، بطولة دورى أبطال أفريقيا التى حققها الفريق اليوم، بعد الفوز على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بهدفين دون رد، لجماهير الكرة المصرية بمختلف ميولها، وجماهير المارد الأحمر بصفة خاصة.

أضاف "أيوب"، خلال مداخلة إذاعية لـ"الشباب والرياضة"، أن لاعبى القلعة الحمراء كانوا على قدر المسئولية فى نهائى العرس الأفريقى واستطاعوا رسم البسمة على شفاه جماهير الكرة المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة