غداً.. تدشين الاتحاد الإقليمى لنقابات الدلتا بمدينة شبين الكوم

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 07:51 م
غداً.. تدشين الاتحاد الإقليمى لنقابات الدلتا بمدينة شبين الكوم صورة ارشيفية

كتب محمد محسوب
يعقد الاتحاد الإقليمى لنقابات الدلتا مؤتمراً موسعاً غداً، السبت، بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بقاعة المؤتمرات بفندق الجامعة، للإعلان عن تدشين وتأسيس الاتحاد بشكل رسمى.

ويحضر المؤتمر عدد من القيادات العمالية والنقابية بمصر وقيادات العمال بالمحافظات التابعة لإقليم الدلتا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة