فى مباراتهم مع الإسماعيلى..

دجلة للاعبيه: نثق فى نزاهة التحكيم ولا تنشغلوا بالشائعات

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 10:12 م
دجلة للاعبيه: نثق فى نزاهة التحكيم ولا تنشغلوا بالشائعات فريق وادى دجلة

كتب محمود الشيخ
عقد مسئولو نادى وادى دجلة جلسة خاصة مع الفريق، مساء اليوم، لتحفيزهم على تخطى الإسماعيلى فى مباراة الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وجاءت جلسة مسئولى دجلة مع اللاعبين بعدما تردد داخل معسكر الفريق الدجلاوى أن أحد مسئولى اتحاد الكرة وعد الإسماعيلى بتخطى دجلة والتأهل للمباراة النهائية، وهو ما أدى إلى تراجع الإسماعيلى عن موقفه برفض إقامة المباراة بالأقصر.

وشدد مسئولو وادى دجلة على ثقتهم فى نزاهة التحكيم المصرى، كما طالبوا اللاعبين بعدم التأثر بأى ضغوط خارجية، خاصة بالمباراة، وتشتيت تركيزهم بأحاديث لا فائدة منها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة