تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 10:09 ص
تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية صورة أرشيفية

طوكيو (د ب أ)
تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية فى نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية، اليوم الجمعة.

وهبط مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهما بمقدار 105.91 نقطة، أو 0.74%، ليصل إلى 14222.03 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 11: 30 صباحا بالتوقيت المحلى.

وخسر مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 9.07 نقطة، 0.76%، ليصل إلى 1185.19 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة