الوفد: سنقدم الشكر للإمارات على وقوفها مع مصر فى ثورة 30 يونيه

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 11:13 ص
الوفد: سنقدم الشكر للإمارات على وقوفها مع مصر فى ثورة 30 يونيه اللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد

كتب أمين صالح
قال اللواء سفير نور، مساعد رئيس حزب الوفد، إن زيارة عدد من الشخصيات العامة والسياسية فى مصر إلى الامارات اليوم الجمعة، تأتى بهدف تقديم الشكر لحاكم دولة الإمارات والشعب الإماراتى، تقديرا لدور هذه الدولة ووقوفها إلى جانب مصر فى ثورة 30 يونيه المجيدة.

وقال "نور" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، صباح اليوم الجمعة، إنه خلال الزيارة سيتم لقاء رئيس دولة الإمارات، وإجراء بعض المحادثات، كما ستشمل الزيارة لقاء مع الجالية المصرية فى الإمارات، على أن تكون العودة يوم الأحد المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة