وصلت بعثة فريق الإسماعيلى مطار الأقصر، حيث يستعد الدراويش لمواجهة وادى دجلة بنصف نهائى بطولة كأس مصر، المقرر له الأحد المقبل على ملعب المحافظة.
ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلى بقيادة شوقى غريب المدير الفنى، مرانه الرئيسى للمباراة فى الساعة الثانية والنصف عصر غدٍ السبت، وهو نفس توقيت اللقاء.
الإسماعيلى يصل الأقصر استعداداً لدجلة بنصف نهائى الكأس
الجمعة، 01 نوفمبر 2013 07:07 م
نادى الاسماعيلى