الأمن يفحص سيارة بـ"القائد إبراهيم" بعد بلاغ بتفخيخها

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 04:19 م
الأمن يفحص سيارة بـ"القائد إبراهيم" بعد بلاغ بتفخيخها الامن يفحص السيارة

فحصت قوات الأمن بالإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، سيارة أثارت الذعر والفزع وسط المتظاهرين المؤيدين للقوات المسلحة أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل.

وأكدت خبراء المفرقعات على عدم وجود مفرقعات داخل السيارة، وتبين أن نوعها فيات تحمل رقم (س. ن ج 9328)، وعلى الفور تم نقلها إلى مقر مديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة، للكشف عن مالكها.

وكان قد أثارت سيارة مجهولة الذعر وسط صفوف المتظاهرين فى منطقة القائد إبراهيم وسط الإسكندرية، اليوم الجمعة، خلال التظاهرات المؤيدة للقوات المسلحة، وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية الأمن وخبراء المفرقعات والحماية المدنية.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة