"6 أبريل" تدين العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة

الجمعة، 01 نوفمبر 2013 09:05 م
"6 أبريل" تدين العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة التوغل الإسرائيلى فى قطاع غزة

كتب حازم مقلد
أدانت حركة شباب 6 إبريل، العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، والذى أدى إلى استشهاد أربعة فلسطينيين.

وطالبت الحركة فى بيان لها اليوم الجمعة، نشرته عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وموقعها الإلكترونى، المجتمع الدولى والأمم المتحدة بالضغط على حكومة الاحتلال من أجل وقف مخططات التوسع الاستيطاتى فى الأراضى الفلسطينية.

وشددت على الحكومة المصرية ووزير خارجيتها، ضرورة التدخل فى سبيل استعادة دورها المؤثر فيما يخص القضية الفلسطينية، والضغط من أجل استعادة حقوق الشعب الفلسطينى الشقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة