وزير الداخلية يتفقد الإجراءات الأمنية بمدينة شرم الشيخ

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 11:49 ص
وزير الداخلية يتفقد الإجراءات الأمنية بمدينة شرم الشيخ اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب أحمد مرعى
يتفقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، صباح اليوم، الأربعاء، الإجراءات الأمنية بمدينة شرم الشيخ، وذلك للوقوف على الاستعدادات الأمنية لتأمين المواطنين والأجانب بالمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة