محافظ كفر الشيخ يبحث مع مجلس إدارة الدلتا للسكر سبل التعاون

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 03:06 م
محافظ كفر الشيخ يبحث مع مجلس إدارة الدلتا للسكر سبل التعاون جانب من الاجتماع

كفر الشيخ – محمد سليمان
التقى المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، بمكتبه، بكل من الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة الدلتا للسكر, والمهندس رأفت سعد عضو مجلس الإدارة المنتدب والكيميائى جلال الغريب رئيس المصانع بالحامول، والكيميائى محمد الطباخ نائب رئيس المصانع بالحامول, لبحث سبل التعاون بين المحافظة ومسئولى شركة الدلتا للسكر، وتعظيم الدور المجتمعى لمصنع الحامول والمساهمة فى عمليات التنمية بالمحافظة والتنسيق بين المحافظة وشركة الدلتا بالحامول لحل المشاكل المتعلقة بموسم زراعة البنجر، خاصة مشكلة نقل المحاصيل للمصنع.

ووعد المحافظ بزيارة مصنع السكر بالحاول فى أقرب وقت ممكن للوقوف على خطوط الإنتاج الجديدة بالمصنع والتوسعات الجديدة التى تقوم بها الشركة فى توسيع المصنع وزيادة قدرته الإنتاجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة