للمرة الخامسة.. "المركزى للتقاوى" يحصل على شهادة الجودة QA

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 04:28 م
للمرة الخامسة.. "المركزى للتقاوى" يحصل على شهادة الجودة QA وزير الزراعة أيمن فريد أبو حديد

كتبت أسماء نصار وعز النوبى
أشاد الدكتور أيمن فريد، أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، باجتياز المعمل المركزى للتقاوى، والتابع للإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى، للتفتيش الدولى والحصول على شهادة تأكيد الجودة QA.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار التفتيش التى تجريه المنظمة الدولية لفحص البذورISTA، وأن تلك الشهادة تحصل عليها الإدارة للمرة الخامسة فى تاريخها.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة