عمال غزل المحلة يرفضون تأجيل صرف المنحة بعد عيد الأضحى

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 02:40 م
عمال غزل المحلة يرفضون تأجيل صرف المنحة بعد عيد الأضحى اضراب عمال غزل المحلة

الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل
سادت حالة من الغضب بين صفوف عمال شركة غزل المحلة بكافة قطاعاتها بعد تصريحات أحد المسئولين بالشركة القابضة للغزل والنسيج بإرجاء صرف منحة الشهر والنصف، حتى العودة من إجازة عيد الأضحى التى كان من المقرر صرفها عقب إجازة عيد الفطر.

وأكد العمال رفضهم التام لما صدر عن الشركة القابضة بصرف شهر ونصف من الأرباح عقب العودة من إجازة عيد الأضحى، مؤكدين على ضرورة صرف منحة الشهر ونصف قبل إجازة العيد لارتباطهم بالأعياد والمدارس.

وقال ناجى حيدر القيادى بالشركة ورئيس ائتلاف عمال المحلة لــ"اليوم السابع" إن العمال مستمرون فى الإضراب داخل الشركة لحين الاستجابة لمطالبهم وصرف مستحقاتهم المالية، مطالبين بالصرف الفورى لمنحة الشهر ونصف قبل الدخول فى إجازة العيد فيما نظم العمال مسيرة كبيرة داخل الشركة رافعين "النعوش" للمفوض العام المهندس إبراهيم بدير، وقامت السيدات بالصراخ مرددين هتافات تطالب برحيله وإقالة المهندس فؤاد عبد العليم رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة