ضبط المتهم بإطلاق النار على نائب القنصل الليبى بالإسكندرية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 10:05 ص
ضبط المتهم بإطلاق النار على نائب القنصل الليبى بالإسكندرية صورة أرشيفية

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصرجودة
تمكن رجال مباحث البحيرة، منذ قليل، برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث، وإشراف اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة من ضبط المتهم بإطلاق النيران على نائب القنصل الليبى بالإسكندرية.

ترجع أحداث الواقعة إلى 26/5/2013 فى المحضر رقم 2423/2013 إدارى مركز شرطة أبو المطامير، بشأن بلاغ المستشار فاروق أسود سويدان نائب القنصل الليبى بالإسكندرية وآخرين، بأنهم أثناء تفقدهم المشروع الليبى الكائن بقرية السلام شمال التحرير دائرة المركز أرض زراعية مملوكة لعدد من الليبين، قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، دون حدوث إصابات، فانصرفوا من المكان.

,تمكن صباح اليوم ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط "محمد س ح" وشهرته "محمد حنورة" (30 سنة) عاطل ومقيم قرية السلام دائرة المركز مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى عدد (3) قضايا، آخرها القضية رقم 9066/2013 جنايات المركز " حيازة سلاح نارى وذخيرة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة