توقف العمل فى "غزل المحلة" احتجاجا على تأخر صرف شهر ونصف من الأرباح

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 08:23 ص
توقف العمل فى "غزل المحلة" احتجاجا على تأخر صرف شهر ونصف من الأرباح صورة ارشيفية

الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل
توقف عمال شركة غزل المحلة عن العمل صباح اليوم، وتوجه أكثر من 5 آلا ف عامل لساحة طلعت أمام مبنى الإدارة، مطالبين بصرف شهر ونصف من الأرباح والمقرر صرفه فى عيد الفطر الماضى، إلا أن الشركة رفضت صرف القيمة حتى الآن.

وأكد العمال أنهم لن يعملوا وأوقفوا الماكينات لحين صرف الشهر ونصف وصدور منشور من المفوض العام للشركة يفيد بميعاد صرف الشهر ونصف قبل عيد الأضحى، إلى جانب صرف شهرين آخرين قبل نهاية العام، حيث وافقت الحكومة قبل ذلك على منح العمال ستة أشهر ونصف من حساب الأرباح.

كما أكد العمال أن تأخر صرف الشهر ونصف سيؤدى إلى عدم صرف الأخبار فى نهاية العام، مطالبين بتدخل المسئولين لحل الأزمة قبل الاستمرار فى الإضراب وتوقف المصانع تمامًا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة