الحكام يطالبون "أبوزيد "بحل مشكلة مستحقاتهم المتأخرة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 03:57 م
الحكام يطالبون "أبوزيد "بحل مشكلة مستحقاتهم المتأخرة طاهر أبو زيد

كتب عادل عقل
طلب عدد كبير حكام كرة القدم المصرية من طاهر أبو زيد وزير الرياضة، التدخل الفورى لإيجاد حلاً لأزمة مستحقاتهم المتأخرة لدى الجبلاية، وذلك بعد أن سادت حالة من الاستياء والغضب بسبب تأخر صرف مستحقاتهم رغم انتهاء الموسم الكروى منذ أكثر من أربعة أشهر.

يذكر أن "قضاة الملاعب" يلوحون بوقفة احتجاجية اعتراضاُ على تأخر صرف مستحقاتهم المالية، بعدما تلقوا وعوداً عديدة من عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على التحكيم بسرعة صرف هذه المستحقات منذ أكثر من شهرين إلا أن تلك الوعود تذهب هباءً.

وما زاد من غضب الحكام أقتراب انطلاق الموسم الجديد وعدم تنفيذ الوعود السابقة لعبد الفتاح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة