الجبلاية تعلق قيد لاعبى المصرى بسبب 400 ألف جنيه

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 10:41 م
الجبلاية تعلق قيد لاعبى المصرى بسبب 400 ألف جنيه جمال علام

كتب حاتم رضا
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تعليق قيد لاعبى النادى المصرى الجدد فى القائمة الثانية، لحين سداد مبلغ 400 ألف جنيه حتى يستكمل نسبة الـ3% من إجمالى عقود اللاعبين.

ورغم أن المصرى قام بسداد مبلغ 400 ألف جنيه مقدما، بالإضافة إلى شيك بـ150 ألف جنيه يوم 7 أكتوبر أى قبل 24 ساعة على غلق باب القيد، إلا أن الجبلاية تتمسك بشيك جديد بـ400 ألف جنيه حتى تستكمل قيمة الـ3% من إجمالى العقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة