"التعليم العالى" تسمح بدخول وفد من طلاب المعهد التكنولوجى المتظاهرين

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 02:37 م
"التعليم العالى" تسمح بدخول وفد من طلاب المعهد التكنولوجى المتظاهرين د. حسام عيسى وزير التعليم العالى

كتبت بسنت جميل
شكل طلاب المعهد التكنولوجى العالى وفدا لمقابلة الدكتور حسام عيسى، وزير التعليم العالى، مكونا من رئيس اتحاد فرع أكتوبر واتحاد الأسر بالعاشر من رمضان ورئيس اتحاد فرع العاشر، للمطالبة بإلغاء قرار الفصل الأكاديمى بفرعى المعهد، وبتعديل اللائحة المقررة مسبقا، وفقا للإطار المرجعى للوزارة، واستعادة آلية الدراسة السابقة، والسماح بالتحويل بين الأفرع.

ويطالب الوفد أيضا بالسماح لطلاب العام الأول من التخصص للتحويل أو استكمال الدراسة بفرع العاشر للتخصصات غير الموجودة بفرع أكتوبر، كما أثار أحد الطلاب إلى أنهم سيغادرون الوزارة فى حالة الرد على مطالبهم، وإن لم يتم الرد سيكون هناك تصعيدات أخرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة