إضراب العاملين بمدرسة الشهيد محمد مهدى بالشرقية للمطالبة بالمكافأة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 10:31 ص
إضراب العاملين بمدرسة الشهيد محمد مهدى بالشرقية للمطالبة بالمكافأة د. سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
دخل المعلمون بمدرسة الشهيد محمد أحمد مهدى للتعليم الأساسى، بقرية سلمنت بمركز بلبيس الشرقية، فى إضراب عن العمل، صباح اليوم الأربعاء، لحين صرف مكافأة العام الدراسى الماضى أسوة بجميع المدارس.

ومن جانبه، قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم إرسال مذكرات عاجلة لوزارة المالية بشأن المدرسين الذين لم يتقاضوا مكافأة العام الدراسى الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة