حقق الإسماعيلى فوزًا على الرباط والأنوار بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الدراويش للموسم الجديد.
سجل ثلاثية الدراويش كل من المهاجم الغانى جون أنطوى "هدفين"، ومحمد علاء "لا لا" هدف.
ويُعد هذا اللقاء الأول الذى يشارك فيه المهاجم الغانى بعد تغيبه عن الفريق منذ بداية فترة إعداد الدراويش.
"أنطوى" يقود الدراويش للفوز على الرباط 3/0 وديًا
الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 07:52 م
جون أنطوى