"أنطوى" يقود الدراويش للفوز على الرباط 3/0 وديًا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 07:52 م
"أنطوى" يقود الدراويش للفوز على الرباط 3/0 وديًا جون أنطوى

كتب محمد سالمان
حقق الإسماعيلى فوزًا على الرباط والأنوار بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم على ستاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الدراويش للموسم الجديد.

سجل ثلاثية الدراويش كل من المهاجم الغانى جون أنطوى "هدفين"، ومحمد علاء "لا لا" هدف.

ويُعد هذا اللقاء الأول الذى يشارك فيه المهاجم الغانى بعد تغيبه عن الفريق منذ بداية فترة إعداد الدراويش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة