"غريب" فى مران الدراويش لتقييم أداء اللاعبين

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 07:05 م
"غريب" فى مران الدراويش لتقييم أداء اللاعبين شوقى غريب

كتب محمد سالمان
حرص شوقى غريب، المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، على متابعة تدريبات الفريق، اليوم من الخارج لتقييم أداء اللاعبين.

كان غريب وافق على تولى مسئولية تدريب الدراويش خلفا لمحمد وهبة الذى أعلن استقالته بسبب خلافات مع مجلس الإدارة.

وذكر الموقع الرسمى للنادى، أن المدير الفنى الجديد تواجد فى مران الفريق لتقييم أداء اللاعبين، وتسجيل ملاحظاته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة